Search

قصة بطولية ، التحول والتغير CHNC

هيوستن ، تكساس ، 3 فبراير 2021 - شركة بناء البنية التحتية الصينية. (OTC: CHNC)

https://www.chnc-hdh.com/ - تمت إعادة بناء CHNC أخيرًا ، ويبدو أنه بالأمس عندما أنهت جامعة علم الأدوية اندماجها مع CHNC يوم 19 ديسمبر 2019. كما ثبت خلال المفاوضات ، تحملت جامعة علم الأدوية أيضًا مسؤولية إدارة الأعمال ، وبينما خططنا لمواجهة الصعوبات ، لم نخصص ميزانية لمثل هذه الكارثة. منذ ذلك الحين ، بدأنا في تقشير البصل وكلما فعلنا ذلك ، زادت نفاذه. على وجه الخصوص ، نظرًا لأن شركة CHNC لديها ديون بقيمة 1844500 دولار ، فقد تم تصنيف "مخاطر شركة شبح ". مما يعني أن الشركة ليس لديها أو لديها أصول وعمليات قليلة ، ولم يكن هناك موظفين ، وخلال عام 2019 سجلت الشركة فقط إيرادات بقيمة 259.737 دولارًا ، بالإضافة إلى مبلغ كبير من التعقيدات التشغيلية كان قد حان الوقت للذهاب إلى العمل! كنا على وشك نقطة اللاعودة ، إلا إذا كنا مصممين على قبول وتحمل نقلة نوعية كاملة.

لذلك ، نتعامل مع شركائنا الصغار (ومع ذلك ، فنحن لا نستخدم كلمة موظفين في شركتنا) ورسمنا مسارًا جديدًا بالكامل لعام 2020 ، وحققناه. نحن ملتزمون بالعمل من 40 إلى 50 ساعة في الأسبوع وللمديرين من 50 إلى 60 ، قسمنا المسؤوليات ، وانطلقنا في العمل ، ووضعنا خطة صارمة تتكون من مزيج من: النزاهة ، والذكاء العاطفي ، والمهمة ، والمرونة ، والتركيز المحموم على خدمة العملاء ومنتجاتنا ، ولكن قبل كل شيء رؤية لمستقبل شركتنا. بعد التقاضي ، والمفاوضات ، والالتزام الثابت بقيمنا الأساسية ، في 16 يونيو 2020 ، ألغينا أخيرًا ديوننا تمامًا ، كما يقول هنري ليفينسكي ، أمين صندوق CHNC.


في ترتيب الأفكار هذا ، حققنا دخلاً أدى إلى زيادة المبيعات / الدخل مقارنة بالعام السابق بنسبة 285٪ لعام 2020 ؛ بالإضافة إلى ذلك ، من خلال التقارير المناسبة وزيادة الإيرادات ، تمكنا من القضاء على "مخاطر شركة شبح " في سبتمبر من نفس العام. باستمرار ، على الرغم من حقيقة أن عام 2020 كان العام الذي نقل الشرور للعالم كما لم تتم كتابته من قبل ، فقد تمكنا من زيادة موظفينا بنسبة 175٪. وبالتالي ، فقد جلب عام 2021 رياحًا قوية وكافأ شركتنا وشركائنا ومديرينا ومساهمينا بالحالة الطبيعية والاستقرار التي يستحقونها ، كما تقول إليزابيث هيرنانديز ، مديرة العمليات في CHNC.

لهذا السبب بالذات ، أود أن أوجه تحية حارة إلى أبطال عام 2020 ، أولئك الذين لم يتعبوا أو يأسوا في أحلك ساعاتنا ، لكنهم بدلًا من ذلك مضى قدمًا وجعل هذا ممكنًا.


أنا أشير بالطبع إلى أطبائنا والكيميائيين وعلماء الأحياء والمدرسين ومديري وسائل التواصل الاجتماعي ومصممي المفاهيم والجرافيك والمحاسبين والمحامين ومهندسي البرمجيات وخبراء تحرير الفيديو والمترجمين وجميع المساهمين الآخرين في مشاريعنا. نواصل تطوير مشروعنا التعليمي كل يوم ونستمر في البحث عن آفاق جديدة حيث يمكننا كسر الحواجز والتغلب على الوصمات التي عفا عليها الزمن. ومن المثير للاهتمام ، أن الجانب الأكثر روعة في تجاربنا ومحننا لعام 2020 كان حقيقة أن دمائنا الشابة ، بفضل القيادة والتمكين ، تجاوزوا توقعاتنا ، وأنقذوا شركتنا ، لقد وجدوا الهدف ، وفهموا رؤيتنا ، وقاموا بنقلنا بشكل مذهل ورفعنا إلى شركة تتمتع الآن بقيمها الأساسية الراسخة في العاطفة والشفافية والنزاهة والتنوع.


وبالتالي ، نحن فخورون بأن لدينا مجموعة متنوعة من المنتجات مثل مجلة كانا لو ، وهي مطبوعة رقمية نصف شهرية تقوم بتثقيف المستخدمين حول التغييرات القانونية الأكثر صلة في صناعة القنب العالمية . نحن نتفهم أهمية البقاء على اطلاع وكيف تؤثر صناعة القنب على ملايين الأشخاص حول العالم. لهذا نقدم مجلتنا بخمس لغات مختلفة: الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية . تقول آن جراهام ، مستشارة شركة CHNC لقد تلقينا مثل هذه الاستجابة الإيجابية لدرجة أننا موجودون حاليًا في عدد غير عادي من 55 دولة ألمانيا ، الجزائر ، الأرجنتين ، أستراليا ، النمسا ، البحرين ، بوليفيا ، بونير ، البرازيل ، كندا ، تشيلي ، كولومبيا ، كوستاريكا ، الدنمارك ، الإكوادور ، مصر ، فلسطين ، السلفادور ، إستونيا ، فرنسا ، اليونان ، غواتيمالا ، هندوراس ، العراق ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، الأردن ، لبنان ، ليبيا ، المكسيك ، موريتانيا ، المغرب ، نيوزيلندا ، نيكاراغوا ، ، بنما ، باراغواي ، بيرو ، البرتغال ، بورتوريكو ، قطر ، إسبانيا ، سوريا ، السودان ، السويد ، سويسرا ، تونس ، الإمارات الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وأوروغواي وفنزويلا واليمن .

مع مجلة كانا لو https://cannalawmagazine.com/ ، نخطط لمواصلة توسعنا بهدف رئيسي واحد: إعلام مشتركينا بالحقائق القانونية التي تنطوي عليها الصناعة وتزويدهم بأداة مفيدة لمساعدتهم على تجاوز تعقيداتها.

نحن ندرك أيضًا أن التغيير ليس أحادي البعد ، بل هو مزيج من عوامل مختلفة ، وكجيش اخترنا مواجهة جبهات قتال مختلفة. لذلك ، يسعدنا أن نقدم مجلة كانا ميد https://cannamedmagazine.com/ ، نشرة رقمية شهرية أنشأها متخصصو الرعاية الصحية لمتخصصي الرعاية الصحية . التعليم هو مفتاح التغيير ، ونريد أن نتأكد من أن جميع الأطباء والممرضات والعلماء ومقدمي الرعاية الكادحين يفهمون الأبحاث الحالية والدراسات الجارية حول فوائد القنب الطبي. من خلال مدوناتنا وأخبارنا وإصداراتنا ، قمنا بتصميم بوابة للمعلومات ذات الصلة والمحدثة والبيانات العلمية وغير ذلك الكثير. ندرك أيضًا أننا ، كمجتمع عالمي ، نحتاج إلى أن نكون قادرين على التواصل مع أكبر عدد ممكن من البلدان لمواصلة التوسع. لهذا السبب تتوفر مجلة كانا ميد باللغات الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والعربية والبرتغالية ، وستأتي لغة الماندرين والهندية قريبًا مع استمرارنا في النمو.

علاوة على ذلك ، في عالم فاجأنا بالوباء ، أدركنا بسرعة أهمية تكييف منتجاتنا الحالية. مع جامعة الصيدلةhttps://www.pharmacologyuniversityonline.com/ ، لدينا أكثر من 12 عامًا من الخبرة في الأنظمة التعليمية ، نقوم بتطوير برامج جديدة لمواصلة تعليمنا عبر الإنترنت ، وتقديم المزيد من الدورات كل شهر ، بلغات مختلفة ، بحيث يمكن أن يكون المنزل أيضًا فصلًا تعليميًا. بفضل تقنيتنا الجديدة ، تمكنا من تطوير دورات جديدة ، ومواصلة تنمية تحالفاتنا الجامعية المعتمدة ، وتقديم خدمات استشارية ، وتوسيع تأثيرنا ، وتطوير منصتنا.


بالطبع ، تعد مراقبة الجوانب المالية أولوية ، وقد سمح لنا هذا التطور في برنامجنا بتنمية معهد الأبحاث الدقيقة https://www.pri.center/ ، وحدة أبحاثنا ومقرها هيوستن. لقد تمكنا من مواصلة تجاربنا السريرية ، وتحويل حياة مرضانا ، كما يقول الدكتور توريس ، المدير الطبي الدولي لـ CHNC.

نجري حاليًا دراسات سريرية حول التهاب مفاصل الركبة ولقاح البكتيريا ولقاح الفيروس المخلوي التنفسي والربو والكلاميديا ​​والسيلان وبالطبع كوفيد -19. نقدم خدماتنا بشكل رئيسي في منطقة هيوستن ، مع مشاريع التوسع في بورتوريكو ، ولكن من خلال علاجات كوفيد -19 ، قمنا بتوسيع جهودنا في جميع أنحاء الولايات المتحدة لمساعدة الأشخاص في وقت الحاجة. جنبًا إلى جنب مع بعض الرعاة الأكثر شهرة في صناعة الأدوية ، مثل Abbvie و Intercept Pharmaceuticals و Shionogi و Iterum Therapeutics و Allergan وغيرها الكثير.

في سعينا لمعالجة المشكلات الصحية الحالية ، نحن الآن فخورون أكثر للإعلان عن إنشاء مولودنا الجديد: مركز ألفا للخصوبة والنوم https://www.alphasleepcenter.com/ تحت إشراف طبي من الدكتور كيران ناير ، دكتوراه في الطب والدكتور رالف جالو ، طبيب كطبيب معين في مجلس النوم. من خلال هذا المركز ، تهدف CHNC إلى المساعدة في الحصول على إحصائيات مرتفعة للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات مرتبطة بالنوم ، بما في ذلك مشاكل الخصوبة لدى الرجال والنساء. وفقًا لدراسة وطنية ، يعاني ما يقرب من ثلث الأمريكيين ، ما يقدر بنحو 50 إلى 70 مليون شخص ، من اضطرابات النوم والاستيقاظ المزمنة. يمكن للمرضى تلقي أنواع مختلفة من الخدمات ، بما في ذلك استشارات العقم ، دراسة النوم الليلي في المختبر ، تقييم CPAP أثناء الليل ، دراسة النوم الليلي المقسمة ، تقييم الأكسجين ، MSLT (اختبار وقت النوم المتعدد) ، MWT (اختبار اليقظة) ، تكييف SV PAP ومراقبة الامتثال (DME) وتقييم أخصائي النوم وخدمات الإحالة وبرامج التعليم حول الخصوبة والعافية.كما ستتم دراسة CBD ، حيث أنه يثير مشاعر الهدوء والنعاس ، مما يجعله مثالي لاضطرابات النوم والأرق. أظهرت الأبحاث الأولية أن استخدام جزيئات الكانابيديول يحسن النوم أثناء حركة العين السريعة ، مما يوازن إنتاج الهرمونات ، مما يؤدي إلى انخفاض كبير في الشعور بالنعاس أثناء النهار. بالإضافة إلى ذلك ، أشارت الدراسات الأولية على البشر إلى أن العلاج بالقنب قد يقلل من أعراض اضطراب ما بعد الصدمة ، بما في ذلك الكوابيس. تقول بيجي ميتشل ، مديرة مركز ألفا للخصوبة والنوم ، إنه يوفر راحة إلى مستوى أعمق من خلال تحسين نوعية النوم.


إلى المستثمرين الذين انتظروا بصبر ولادة جديدة لـ CHNC ، نشكركم ونرسل لكم رغبتنا في مواصلة تطوير المشاريع التي تؤثر على مجتمعنا والتي تساعدنا على النمو بشكل عضوي ونرى ذلك ينعكس في العائد على استثماراتنا. نحن على ثقة من أن CHNC الجديد الخاص بنا سوف يستجيب بذكاء للتحديات التي تنتظرنا عام 2021 ، بنفس التفاني الذي استجبنا به للديون السابقة وأزمة كوفيد -19 العالمية.


شكرًا لكم على دعمكم ، للسماح لنا بتقديم CHNC أقوى. لقد كنا على وشك الفشل ، لكننا تقدمنا ​​وانتصرنا. لقد وجدنا توازننا لتحقيق النجاح ، وسنواصل تحسين ما نعرفه بالفعل ، والتكيف مع ما هو صعب و الاحتفال بالمجهول ، فهنا تنتظرنا الفرص.


بيان حماية

قد تحتوي المعلومات المنشورة في هذا البيان على بيانات تنبؤية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. يمكنك التعرف على هذه العبارات من خلال استخدام كلمات مثل "ربما" ، "سوف يكون" ، "ينبغي" ، "يخطط" ، "يستكشف" ، "يأمل" ، "يتوقع" ، "يستمر" ، "يقدر" ، " يظهر "وعبارات مماثلة. تتضمن البيانات التنبؤية مخاطر وشكوكًا قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية عن تلك المتوقعة . تشمل هذه المخاطر والشكوك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الظروف الاقتصادية والتجارية العامة ، آثار الظروف الجيوسياسية والمنافسة والتغيرات في التكنولوجيا و طرق التسويق وعوامل أخرى مختلفة خارجة عن سيطرة الشركة.



لمزيد من المعلومات ، يرجى التواصل معنا علىinfo@pharmacologyuniversity.com

817/528-2475 للغة الإنجليزية

214/733-0868 للغة الاسبانية

85 views0 comments

Recent Posts

See All